الاثنين، 22 أغسطس 2011

سَأقوم بوقف نَقلي و ترجمتي لـ أخبآر الدبل أس 22-8-2011

أمممم بسبب الظرؤف إللي عندي و قفت ترجمتي للأخبار و نقلي للصور نذ نزولهآ ..
و بعد نهآية الظرؤف رآح تبدآ المدآرس فـ أعذرؤني .. ><
أنآ خلاص بكمل كـ مترجمة برآمج و درآمآ قصييرة و غيير هذآ رآح أكؤن مشتركة مع أحد الفرق المترجمة قريب
فـ أنتظرؤنآ .. ZMANDS

هناك 3 تعليقات:

  1. لا بليييييييييييييز
    المدونه الوحيده الي لقيتها ss501
    اذا خلاص بطلتي بليز حطيلي روابط مدونات ل ss501

    ردحذف
  2. لا ليش بتوقفين؟؟
    :"(

    الي فوق بتلقين مدونات خاصة بأخبار الدبل اس هنا
    http://green501.wordpress.com/

    و هذي مدونة عرب فانز بتبتدي التدوين في سبتمبر 2011
    http://ss501arabfans.blogspot.com/

    ردحذف
  3. اااات ترربل اطلب مسااعدتكم تكفون هبو لنجدتي…..

    لاي وحده تحب الدبل اس وبالذات (كيمو)

    هاذي صديقتي عندي بالبيبي تحب الكوريا وهي من التربل بعد

    اهم شي انه تضيف اي وحده تحب الكوارياا واضافت وحده ويوم اكتشفت ان صديقتي تحب كيمو

    قامت وحذفته ودخلت على وحده وبدت تسولف معه ودرت انه ماتحب كيمو وانا عندي المحادثه صوره بس ماعرف شلون احطه
    والمحادثه كذا:

    الحقيره:وه بس فديتك اخيرا لقيت احد يكرهوو
    . مدري ليه البنات يحبونوو
    .مره قاهرني حيوااان (مالحيوان غيرك ياحوووماره)
    كللوو منوو خلا الدبل اس يتفرقو
    البنت:ماعندهم ذوق
    الحقيره:لا ومسوي البوم ثاني
    عممي فرحان بنفسوو لتمثيل عدل ولا صوت حلوو
    من زينه انا احس بااشمىزاااز اذا شفته

    بنااات قاهرتن وقسسم ودي اذبحه كذا

    بدور البن انا وتكفون اي وحده عنده بيبي تضيفه وتهزىىه وتحذفه

    تكفووون واللله اتراااجد وانا اكتب المحادثه


    ترررررررررررررررررربل اسس

    بتذبحني البنت ذي كاتبه بالبروسانل
    kim hyun joung go to hill
    واحاطه الايد الي الابهام على تحت

    وعندي صوره بعد
    وهاذا بنه
    26c3b07f
    ويقولون الي يعرفونه انه مهايطيه يعني بس تفخفخ راعيت تفيخر ولا هي (جبااانه)
    ويقولو انها لوااقه يعني لها طريقتها بالكلام واثقه,,,بس بالحقيقه هي ولا شي

    ردحذف